استنفار أمني لقوات الاحتلال الإسرائيلي عشية الانتخابات

 أعلنت الشرطة الإسرائيلية، أنها أنهت كافة استعداداتها اللازمة ليوم الانتخابات الـ21 لـ (للكنيست) التي ستجري غداً الثلاثاء، ونشرت قواتها بشكل معزز ومكثف.

وابتداء من صباح يوم غد، سوف يعمل 17000 شرطي بمن فيهم من حرس الحدود إلى جانب آلاف من حراس الأمن، وفق ما أوردت (روسيا اليوم).

وسينتشر معظمهم في مراكز الاقتراع المختلفة في أكثر من 10 آلاف من صناديق الاقتراع الموزعة على 4 آلاف مركز اقتراع في جميع أنحاء البلاد، من أجل الحفاظ على النظام والأمن العام، وضمان سريان العملية الانتخابية .

وأكدت الشرطة أنها لن تسمح بخرق القانون والعبث بالنظام أو حدوث انتهاكات لقانون الانتخابات، وستعمل على تطبيق القانون بشكل صارم ضد كل من يحاول ارتكاب هذه المخالفات، من أجل ضمان سريان يوم الانتخابات بشكل طبيعي.

وستعمل قوات معززة للشرطة، منها العلنية والسرية، بشكل مركز في مراكز الاقتراع والمناطق المحيطة بها؛ لمنع وكشف واتخاذ إجراءات ضد أي أنشطة غير مشروعة، قد تضر بسلامة الجمهور وتعرقل إجراء العملية الانتخابية بشكل اعتيادي ووفق القانون.

كما وستفرض سلطات الاحتلال الإسرائيلي، غداً الثلاثاء، إغلاقاً شاملاً على الضفة الغربية وقطاع غزة، يبدأ من منتصف الليلة ويستمر لـ 24 ساعة.