مدونة بعنوان "كيف تقتلين زوجك" تسببت باتهام كاتبة بمقتل زوجها

  • منوعات
  • 6 قراءة
  • 0 تعليق
  • الأحد 16-09-2018 10:57 صباحا

اتهمت محكمة أميركية، أمس السبت، مدونة نصوص رومانسية، بقتل زوجها بعد كتابتها لنص بعنوان "كيف تقتلين زوجك"، بحسب صحيفة "ذي غارديان" البريطانية.

واعتقلت شرطة بورتلاند، نانسي كرامبتون بروفي (68 عاما)، الأسبوع الماضي بعد الاشتباه بها بقتل زوجها الطباخ، دانييل بروفي (63 عاما)، في حزيران/يونيو الماضي في مكان عمله.

وكتبت كرامبتون بورفي عام 2011 مدونة عنوانها "كيف تقتلين زوجك"، سردت في بدايتها أنها "كراوية تشويق رومانسي" تقضي أوقاتا طويلة في "التفكير بالقتل وبالتالي عملية تحقيق الشرطة" مضيفة "إذا كان يُفترض بالقتل أن يُحررني، فأنا بالتأكيد لا أريد أن أقضي أي وقت في السجن".

وقُتل دانييل بروفي عندما كان يعمل وحيدا في مطبخ مكان عمله، صباح الثاني من حزيران/يونيو الماضي، بعد أن تلقى طلقة نارية في رأسه، فيما لم تستطيع الشرطة تحديد الجناة المحتملين على الفور، نظرا لسمعة الطباخ الحسنة.

وكتبت زوجته، في اليوم التالي لجريمة القتل، منشورا على صفحتها الخاصة على موقع فيسبوك، عبرت فيها عن "الأسى" الذي تسبب به مقتل زوجها، مضيفة أنها لن تستطيع أن تتقبل واجب العزاء بعد لأنها "تكافح من أجل استيعاب ما جرى".

وقالت كرامبتون بورفي أيضا، خلال المدونة التي نشرتها عام 2011، إن "جميعنا لديه دافع للقتل في حال وصوله لأقصى حد من التحمّل".


الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *