مرشحة مجلس الشيوخ: مستشار نتنياهو اعتدى علي جنسيا

  • منوعات
  • 6 قراءة
  • 0 تعليق
  • الثلاثاء 11-09-2018 10:00 مساء

كشفت مرشحة مجلس الشيوخ الامريكي جوليا سالازار أن ديفيد كيز مستشار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اعتدى عليها جنسيا داخل شقته في مانهاتن في شهر نوفمبر 2013.

ذكرت القناة الثانية الإسرائيلية، مساء اليوم الثلاثاء، أن جوليا سالازار، الناشطة السياسية، والمرشحة لمقعد في ولاية نيويورك الأمريكية، عن الكونغرس الأمريكي، تقدمت بشكوى ضد ديفيد كييس، المتحدث باسم نتنياهو للإعلام الأجنبي، واتهمته بالتحرش الجنسي.

وكتبت سالازار على تويتر" "أريد أن أخرج القصة بشكل علني وأؤكد أنني وقعت ضحية اعتداء جنسي من قبل ديفيد كييز...لم أتحدث عن ذلك علانية من قبل".

 

وفي عام 2016 ، ذكرت إذاعة الجيش الاسرائيلي أن امرأة أمريكية شابة زعمت أن كيز اعتدى عليها جنسيا دون الكشف عن هويتها, لكنها اعلنت الليلة وفق ما نقلت المواقع العبرية عن هويتها بشكل علني.

 

وقالت سالازار انها التقت بكيز بعد أن كتبت مقال حول اسرائيل. ودعاها كيز، وهو ناشط حقوق انسان سابق، للقاء لمناقشة مقالها، قالت. وبعد اللقاء لقهوة، توجها الى شقته، حيث قالت انه حاول ارغامها على ممارسة الجنس معه، وفقا لسردها.

 

واضافت": قاومته، حاولت تجاهل الأمر بالضحك، حاولت أن أكون مهذبة. ولكنه أصر. بشكل متكرر. وبالفعل، قلت له ’لا، لا اريد ذلك’، اكثر من عشر مرات. بصراحة، لم ارغب بأي علاقة جسدية مع هذا الرجل"، كتبت.

 

في نهاية الأمر، بعد ان أصريت على مغادرة شقته بشكل متكرر، ارغمني جسديا. بعد ان خضعت له، سمح لي أخيرا بالمغادرة. أذكر الدخول الى المصعد وأنا أبكي، والخروج قبل الطابق الأرضي كي امسح وجهي بمنديل، كي لا يراني البواب بصورة مخجلة.

 

ولدت جوليا سالازار ، من أبوين مهاجرين، والدها مهاجر كولومبي كان يعمل سائقًا في مجال الشحن، وأمها أمريكية من أصول إيطالية.


الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *