صاحب نقوط المليون شيقل في جنين: " وماجزاء الاحسان الا الإحسان

  • منوعات
  • 5 قراءة
  • 0 تعليق
  • السبت 08-09-2018 10:56 صباحا

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأحد حفلات الأعراس في مدينة جنين، قام خلالها التاجر علاء تركمان " أبو حسان" بتقديم " نقوط" بقيمة مليون شيكل مايعادل  " ٢٧٨.٥٥١ الف دولار $$ " لابن اخيه موسى محمد تركمان  مما أثار موجه من التعليقات الواسعة التي تراوحت ما بين الإيجابية والسلبية عبر " الفيس بوك".

وفي حديث خاص لوكالة سما الإخبارية كشف عم العريس علاء تركمان " ابو حسان" ان هذا الشيك حقيقي من البنك الوطني وهو واضح للجميع وتم ايداعه في حساب العريس الشاب موسى ١٩ عام.

واضاف ان سبب تقديمه لهذا المبلغ رغم انه قد تزوج قبله ابن اخ وابن اخت من قبل ولم يقدم مثل هذا الرقم، ان الحاج محمد الاخ الاكبر والد العريس ومؤسس شركة تركمان انسان معطاء ومظلة حنونه لجميع عائلته ويرعاهم ويشملهم بإحسانه وكرمه أكثر مما يهتم بابنائه ولان جزاء الاحسان الإحسان قدمت هذا المبلغ في عرس ابنه البكر تقديرا ورسالة شكر للأخ الاكبر على رعايته لنا.

وأوضح علاء ان والد العريس والعريس ايضا لم يكونوا يعلمون بهذا الامر وكانت مفاجئة بالنسبة لهم.

وحول ماذا يمكن ان يتوقع ان يفعل شاب في مقتبل العمر بهذا المبلغ افاد ان موسى شاب نشيط ويعمل معنا في التجارة وله مستقبل واعد رغم حداثة سنه.

وحول وجود علم تركيا في الحفل علق قائلا ان معظم تجارتنا في الملابس من دولة تركيا بالإضافة ان اسم العائلة تركمان تعود في اصولها قديما الى تركيا وهي دلالة على حبنا لهذا البلد.

وختم قائلا اتمنى على الناس المعلقين ان يدعوا بالخير للعروسين وان لا ينشغلوا بالموضوع كثيرا الذي لا يقدم ولايؤخر وهذا "النقوط "من اعرافنا وتقاليدنا كل حسب مقدرته للمساعدة في بناء بيت وحياة جديدة  ونحن نحب الحياة والفرح ما استطعنا اليها سبيلا.

يجدر بالذكر ان للعائلة شركة تركمان للاستيراد والتصدير في مدينة جنين فيما يخص الملابس و مواد التجميل من تركيا والصين.


الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *