مواطن يطعن شرطي اثناء عملة على حاجز تفتيش وسط قطاع غزة

أصيب شرطي ومواطن، مساء اليوم الاثنين، على حاجز أمني  جنوب مدينة غزة  .

وقالت مصادر وشهود عيان  أن مواطنا طعن شرطيا وأصابه بجروح خطيرة، في حين أصيب المهاجم بجروح متوسطة في قدميه مشيرةً إلى أنهما نقلا للعلاج إلى أحد المستشفيات.

و أفاد المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية في غزة أيمن البطنيجي، اليوم الاثنين، بأن أحد عناصر الشرطة اصيب بجروح خطيرة على الحاجز الأمني في منطقة وادي غزة على شارع صلاح الدين شرق غزة،وذلك بعد أن هاجمه شخص بسكين، مشيرا إلى أن الشرطة تتابع الأمر.
في ذات السياق أوضح المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة إياد البزم، أن شرطيا أصيب بجروح خطيرة، بعد قيام شخص مجهول بطعنه أثناء قيامه بعمله على الحاجز الأمني في وادي غزة.

وأضاف أن القوة الشرطية المتواجدة على الحاجز تعاملت مع الحدث، ما أدى لإصابة المعتدي ونقله للمستشفى، وقد بدأت الأجهزة الأمنية التحقيق في الحادث.

وقال شاهد عيان ان عناصر حاجز للشرطة الفلسطينية، على طريق صلاح الدين بالقرب من وادي غزة إلى تعرضوا الى هجوم من شخص يحمل سكينا.

واكد شاهد العيان انه عند مروره من المنطقة، "سيارة كانت متوقفة على الجهة اليمنى ويبدو أنها كانت تخضع للتفتيش، حيث ان النافذة الامامية للمركبة والشنطة الخلفية مفتوحتان، وعلى الجانب الايسر هناك شخص ملقى على الارض مغطى بنايلون ويبدو انه تعرض لإطلاق نار.


الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *