سفارة فلسطين تكرم أساتذة التعليم العالي بكليات الحقوق ومجموعة الخريجين الفلسطينيين بالمغرب

سفارة فلسطين  تكرم أساتذة  التعليم العالي بكليات الحقوق ومجموعة الخريجين الفلسطينيين بالمغرب

سفارة فلسطين  تكرم أساتذة  التعليم العالي بكليات الحقوق ومجموعة الخريجين الفلسطينيين بالمغرب

تحت رعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس..وبإشراف سفير دولة فلسطين بالرباط  الدكتور زهير الشن وفي حفل رائع ومهيب في منزل السفير الفلسطيني الموافق يوم 9-1-2016 تم تكريم العديد من أساتذة التعليم العالي المحاضرين في كليات الحقوق بالمغرب وعلى رأسهم الدكتوره المغربية رئيسة مركز الدكتوراه بجامعة محمد الخامس-بكلية الحقوق سلا ده. لبابة عاشور والتي لم تحضر الحفل لظروف خاصة بها..وايضا تكريم الدكتور المغربي-محمد الصوفي والدكتور الفلسطيني المحاضر- عبدالفتاح عودة والأستاذ المحاضر د.سعيد خالد الحسن ابن القائد المرحوم خالد الحسن...إضافة إلى تكريم مجموعة من الطلبة الفلسطينيين الخريجين من مختلف التخصصات في الحقوق والهندسة والطب البشري.

كما  تم تكريم الأخ المناضل والأسير المحرر الذي امضي عشر سنوات في سجون الاحتلال...ورئيس مركز راشيل كوري- الدكتور عبدالحكيم سليمان وادي المتخصص في القانون العام والعلاقات الدولية من طرف سعادة سفير دولة فلسطين بالرباط د زهير الشن بمناسبة التخرج والنشاط المتواصل لخدمة القضية الفلسطينية كرئيس مركز راشيل كوري.

هذا وقد شاركت حركة فتح بالاشتراك مع السفارة الفلسطينية بالرباط في حفل التكريم وذلك بحضور الأخ المناضل قصي الماضي-أبو محمد بصفته مسوول إقليم حركة فتح بالمغرب,وعملة بالسفارة الفلسطينية كمسوول وملحق ثقافي هناك.

وتخلل الاحتفال في بيت السفير الفلسطيني د زهير الشن بالرباط عشاء لجميع الحاضرين من أعضاء الجالية الفلسطينية بالمغرب والحضور من الضيوف الكرام بالمغرب الشقيق على شرف الأخوة الخريجين,إضافة إلى فقرات فنية ودبكة شعبية فلسطينية بمشاركة وحضور الفرقة الفلسطينية من فلسطين ومشاركة الفنان الشعبي نعمات.

وبهذه المناسبة نتقدم بالشكر والتقدير إلى سعادة سفير دولة فلسطين بالرباط -الدكتور زهير الشن وللأخ المحلق الثقافي بالسفارة الفلسطينية وأمين سر حركة فتح بالمغرب المناضل قصي الماضي

وللأخ الأستاذ الحقوقي - حازم مصطفي شملخ -مسوول المكتب الحركي للطلاب الفلسطينيين بالمغرب

على دورهم الفاعل في التفكير والتخطيط والإشراف على هذا الحفل المتواضع والتصميم على ضرورة التواصل مع الجالية الفلسطينية والطلاب والخريجين الفلسطينيين بالمغرب ورفع كل الحواجز بينهم.

 

ومن ناحية أخري فقد سجلت السفارة الفلسطينية بقيادة السفير د. زهير الشن في الرباط نجاحا باهرا خلال احتفالها يوم 10-1-2016 بانطلاقة الثورة الفلسطينية وانطلاقة حركة فتح في ذكراها ال 51 بالرباط في مسرح محمد الخامس وذلك بحضور جماهيري منقطع النظير وبحضور رئيس الوزراء المغربي بنكيران والعديد من المسوولين المغاربة الذين تفاعلوا مع الدبكة الشعبية الفلسطينية إثناء الاحتفال المتواضع في الرباط.


الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *