5 مليون زائر لمركز راشيل كوري خلال مدة وجيزة

مركز راشيل كوري----بتوفيق من الله وبجهد إدارة مركز راشيل كوري.وبتاريخ اليوم الموافق20-7-2015  أكمل “مركز راشيل كوري” وفي مدة وجيزة،قد بلغ عدد الزوار، مثلما جاء حسب إحصاءات موقع“غوغل” إلى 5 خمسة مليون زائر وهو رقم كبير لم نتوقعه خاصة أن عمليات تطوير موقع مركز راشيل كوري الفلسطيني لحقوق الإنسان ومتابعة العدالة الدولية ما زالت في بدايتها.

الخط البياني لموقع مركز راشيل  في صعود مضطرد وتكشف الإحصاءات إن القراء من مختلف انحاء الوطن العربي والعالم، رغم أن إدارة الموقع لم تقم بأي حملات إعلانية ودعائية لعدم وجود ميزانية.

 وعلية نتوجه بالشكر الخاص للأخ الدكتور/  عبدالحكيم سليمان وادي.بصفته المؤسس الوحيد لهذا المشروع الإعلامي والثقافي والحقوقي الهادف للدفاع عن القضية الفلسطينية ومتابعة العدالة الدولية.

من هنا نقول لكل القراء والمتابعين للمركز والمهتمين بالأبحاث القانونية شكرا على دعمكم ومتابعتكم لنا، وشكرا لكل من قام بنشر رابط مركز راشيل على شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية.وشكرا لكل من أرسل لنا المواضيع والمواد الثقافية..وشكرا لكل من تعب معنا وسهر الليالي من اجل إنجاح مشروع مركز راشيل كوري,وإعلاء كلمة الحق دفاعا عن فلسطين في المحافل الدولية.

شكرا للمملكة النرويجية التي وفرت لنا الرعاية والمساحة لحرية التعبير والشروط الإنسانية.

شكرا للنرويج التي منحت روح ناشطة السلام راشيل كوري وعائلتها جائزة نوبل للسلام وأنصفتها بعد ظلم دام 9 سنوات في محاكم الاحتلال الإسرائيلي الوهمية التي برأت قاتل راشيل.

شكرا لكافة العاملين في إدارة مركز راشيل كوري

وعلى رأسهم موسس المركز ورئيسة الدكتور عبدالحكيم وادي.

وتقبلوا منا فائق الاحترام والتقدير

التوقيع:

إدارة مركز راشيل  كوري

الموافق2072015

 

 


الرد السريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *